شركة ضامن للتأمين والاستثمار

ضمن حملتها الخاصة بصندوق التقاعد التعاوني ضامن تزور نقابة المحاسبين الفلسطينية

زار وفد من شركة ضامن للتأمين والاستثمار صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30/6/2020م نقابة المحاسبين والمدققين الفلسطينية في مقرها بمدينة غزة حيث مثل الشركة كلا من عضو مجلس الادارة المهندس بلال الاغا والدكتور إياد عقل مدير عام الشركة والأستاذ محمد الغرباوي مدير برنامج صندوق القاعد التعاوني بالشركة

 وكان في استقبال الوفد من النقابة كلاً من: أ. زيد بسيسو نقيب المحاسبين، ، د. محمود المصري رئيس فرع غزة، أ. نهاد أبو هويدي أمين السر المركزي.

من جهته شكر د. إياد عقل السيد نقيب المحاسبين والسادة وأعضاء مجلس إدارة النقابة على استقبالهم الجميل، وأكد على جهود النقابة المشهودة في خدمة المجتمع والمحاسبين.

وفي السياق تحدث أ. محمد الغرباوي عن برنامج صندوق التقاعد التعاوني موضحا لما له من أهمية بالغة تعود على الموظف والمؤسسة المشغلة له، وكونه البرنامج الأول في فلسطين، مقدماً شرحاً مفصلاً عن البرنامج ومكوناته وطرق الاستفادة منه وآليات الاشتراك فيه، والفئات التي يستهدفها البرنامج.

بدروه رحب نقيب المحاسبين أ. زيد بالوفد الزائر وشكرهم على زيارتهم الجميلة والتي هدفت إلى إطلاع النقابة على أنشطة ومجالات عمل الشركة، وفتح آفاق للتعاون المشترك بين النقابة والشركة، كما أكد السيد النقيب على جهود الشركة الكبيرة التي تساهم في التخفيف عن أبناء شعبنا ومراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة.

كما أكد على أهمية التعاون المشترك بين الشركة والنقابة في المجالات التي تخدم الطرفين.

وفي نهاية اللقاء أكد الطرفان على ضرورة التعاون المشترك بينهما، كما وقدَّمت إدارة الشركة هدية تذكارية للسيد النقيب.