شركة ضامن للتأمين والاستثمار

ضامن تضيء شعلتها الثانية لعام 2019

احتفلت شركة ضامن للتأمين والاستثمار بإضاءة شعلتها الثانية لعام 2019م وذلك مساء الإثنين الموافق 30/12/2019م بحفل بهيج ومميز.
حضره لفيف من رجال الأعمال والمؤسسات والشركات وممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية والشرطية والمؤسسات ذات العلاقة والمؤسسات الشريكة ومجموعة من كبار المؤمنين بالشركة.
الدكتور محمد كحيل رئيس مجلس الإدارة في كلمته رحب بالحضور كلا باسمه ولقبه وموقعه معربا عن سعادته الغامرة عن هذه الاحتفالية بهذا اليوم ومقدما خالص شكره للسادة الحضور على تلبية دعوة ضامن ومشاركتها حفلها الثاني، وعدد انجازات الشركة لعام 2019م وأعلن عن إطلاق برنامج صندوق التقاعد التعاوني ودعا للاشتراك بالصندوق.
أجواء من الفرحة سادت بين الحضور الذي عبروا عن سعادتهم بشركة ضامن وأدائها المميز في مجالاتها التي تعمل بها لاسيما برامج التأمينات المختلفة والاستثمار في الحوافظ المتنوعة.
ضامن وهي تشعل شعلتها الثانية تؤكد أنها ستعتمد في رؤيتها على تقديم نموذج مميز في العمل في مجالات التأمين والسعي لإيجاد إضافة نوعية في المجال.
للمرة الثانية تحتفل ضامن مع أسرتها بحفل يحمل أكثر من رسالة أهمها أن مجموعة المؤمنين بالشركة هم شركاء حقيقيون بها وتسعى دائما للتواصل معهم من خلال مجموعة من الفعاليات التي يعتبر الحفل السنوي أهم هذه الفعاليات التي تعزز هذه العلاقة.