شركة ضامن للتأمين والاستثمار

ضامن تعقد اجتماع الجمعية العامة لعام 2018

عقدت شركة ضامن للتأمين والاستثمار يوم الخميس 02/05/2019 في قاعة VIP بمطعم التايلندي بمدينة غزة اجتماع الجمعية العامة للشركة، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ/ محمد رفيق الخضري وأعضاء مجلس الإدارة، والأستاذ الدكتور معين محمد رجب رئيس هيئة الرقابة الشرعية في الشركة ومراقب الشركات المستشار/ يعقوب الغندور، وممثلين عن وزارة الاقتصاد والأستاذ /عاصم نصار ممثل شركة مطير وعلمي لتدقيق الحسابات.

وقام المساهمون بالنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018 ومناقشته وإقراره، كما استمعوا إلى تقرير مدققي حسابات الشركة وتقرير هيئة الرقابة الشرعية ومناقشته وتصديق البيانات المالية وإقرارها.

وبعد إبراء ذمة ثلاثة من أعضاء مجلس الإدارة قدموا استقالتهم، قاموا بانتخاب شركة مطير وعلمي لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية 2019، وفوضوا مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم، وصادقوا على قرار مجلس الإدارة القاضي باعتماد هيئة الرقابة الشرعية، وفوضوا المجلس بتحديد أتعابهم.

وأكد السيد/ محمد رفيق الخضري رئيس مجلس إدارة الشركة أنه وعلى الرغم من التطورات الاقتصادية والمالية التي تواجهها المؤسسات الفلسطينية في ظل استمرار الأزمة الاقتصادية التي تعكس سلبيا على الوضع العام للمؤسسات المالية في قطاع غزة، الا أن الشركة استطاعت أن تثبت نفسها في سوق العمل لتحصل على حصة سوقية تمكنها من المنافسة.

الجدير ذكره أن شركة ضامن للتأمين والاستثمار تقدم خدمة التأمين في برامج متنوعة سواء في التأمينات الاجتماعية من خلال صندوق التقاعد التعاوني، أو التأمينات الأخرى مثل تأمين المركبات وتأمين الحريق والسرقة وتأمين المقاولات وتأمين المسئولية المدنية وتأمين العمال والمصانع والشركات.